2653504700533678
recent
أخبار ساخنة

أفضل 9 محركات أقراص فلاش USB لعام 2019

الخط

نحتاج دائما لنقل الملفات والمستندات عند انخفاض مساحة التخزين في جهازك


    قم بحفظ ونقل الملفات أو المستندات الأخرى بسرعة وسهولة باستخدام أفضل محركات أقراص USB المحمولة من SanDisk و Samsung وغيرها.

    الأفضل بشكل عام: SanDisk Extreme PRO 128 GB Drive

    SanDisk Extreme PRO 128 GB Drive

    يمنحك SanDisk PRO سرعات هائلة ، حيث يوفر 420 ميجابايت / ثانية على للقراءة و 380 ميجابايت / ثانية في للكتابة ، وهو أسرع من 3 إلى 4 مرات عما يقدمه محرك USB 3.0 القياسي. يتميز الغطاء المصنوع من الألومنيوم الأنيق بمتانة فائقة وجذابة للغاية ، بحيث يمكنك إحضارها معك إلى اجتماعات عملك وتبدو احترافية أيضا.
    يمنحك تشفير الملفات 128 بت على متن AES أمانا عالي المستوى لملفاتك الحساسة. اتصال USB 3.0 متوافق أيضا مع USB 2.0 ، لذلك لن تضغط على أي جهاز كمبيوتر قديم.
    تتمتع SanDisk بثقة كبيرة في وظائف هذا القرص الصغير ، حتى أنها دعمته مع ضمان كامل لمدى الحياة في حالة حدوث أية مشكلات. أخيرا ، هناك نظام نسخ احتياطي للملفات يمكنك تنزيله يسمى RescuePRO والذي سيتيح لك استرداد الملفات المفقودة إذا لزم الأمر.

    الأفضل في قوة التحمل: محرك فلاش 32 جيجابايت من سامسونج

    محرك فلاش 32 جيجابايت من سامسونج

    أي شخص ترك بطريق الخطأ محرك أقراص الفلاش الخاص بهم في جيوب سرواله خلال دورة الغسيل ، سوف يقدر متانة محرك Samsung هذا.
    غلافه المعدني المتين مقاوم للماء ، مقاوم للصدمات ، مقاوم للمغناطيس ، ومقاوم لدرجات الحرارة العالية.
    يوجد محرك الأقراص داخل الغلاف المعدني ، لذا لن ينقطع (ويتم صنع سلسلة المفاتيح بنفس غلاف الجودة ، مما يساعد محرك الأقراص مرة أخرى على العيش لفترة أطول). تؤمن Samsung بهذا محرك الأقراص بما يكفي لتوفير ضمان لمدة خمس سنوات في حالة حدوث أي شيء.
    المتانة ليست هي المنفعة الوحيدة ، أيضا. توفر تقنية USB 3.0 و NAND نقل بيانات محرك الأقراص هذا سرعات قراءة محترمة تصل إلى 130 ميجابايت / ثانية وسرعة كتابة تزيد عن 100 ميجابايت / ثانية. وهو متوافق أيضا مع USB 2.0 ، لكنه يتوقع انخفاضا في سرعات النقل.

    الأفضل من حيث الميزانية: Kingston Digital 16 جيجا بايت

    Kingston Digital 16 جيجا بايت

    يمكنك الحصول على سرعة USB 3.0 في محرك أقراص USB مضغوط ومتين من Kingston بأقل من 10 دولارات. يمتاز بتصميم رياضي بدون غطاء مع حلقة مفاتيح قوية ، مثالية للسفر أو كجزء من حملك اليومي. يمكن تخصيص التصميم حتى لإضافة شعارك أو اسم الشركة. قراءة سرعات أعلى من 100 ميغابايت / ثانية ، في حين أن سرعات الكتابة بطيئة نوعا ما. مع ضمان لمدة خمس سنوات وتصميم رائع وسعر جيد ، تعد هذه الحملة الصغيرة إضافة مثالية إلى حلقة مفاتيحك.


    أفضل للأجهزة اللوحية: محرك فلاش 32 جيجابايت USB 3.0 من سامسونج

    محرك فلاش 32 جيجابايت USB 3.0 من سامسونج

    بفضل الملامح الجانبية الرفيعة للاجهزة ، فإن أجهزة Ultrabooks والأجهزة اللوحية بالكاد تكون سميكة بما يكفي لمنفذ USB. لهذا السبب فإن بعض محركات الأقراص ذات الحجم الأكبر في هذه القائمة ليست مثالية لتلك الأجهزة. في هذه الأثناء ، تعد محركات الأقراص Fit من سامسونج رفيعة وصغيرة الحجم بحجم اظفر الإبهام. تم تصميم وحدة التخزين غير المزعجة هذه بغطاء معدني مقاوم للعناصر وتقنية فلاش NAND. مع تقنية USB 3.0 ، يمكنك توقع سرعات قراءة سريعة ، في حين أن السعر سهل في متناول اليد.

    الأفضل من حيث السرعة: سانديسك إكستريم جو 3.1 64 جيجابايت

    سانديسك إكستريم جو 3.1 64 جيجابايت

    نظراً لأنه يوفر أداءً سريعاً في حزمة مدمجة ، فإن جهاز Sandisk Extreme Go يعتبر أفضل محرك أقراص فلاش USB. بفضل سرعات القراءة / الكتابة التي تبلغ 420 ميجابايت / ثانية و 380 ميجابايت / ثانية على التوالي ، يكون أداء نقل البيانات في Extreme Go قويًا للغاية بحيث يمكن أن يتفوق على أداء محرك الأقراص الصلبة القائم على الكمبيوتر.
    بفضل السرعة الشبيهة بالصاروخ ، تعمل لعبة Extreme Go حتى اسمها من خلال نقل فيلم 4K في أقل من 40 ثانية - أي ما يقرب من 35 ضعف سرعة محرك USB 2.0 وبفضل أجهزة USB 3.1. إلى جانب تشغيلها السريع ، يبدو جهاز Sandisk جيداً حيث أنه يعمل مع حزمة أنيقة ورقيقة يصل حجمها إلى 2.79 × 0.84 × 0.45 بوصة في الحجم ويزن 4.8 أوقية فقط. يسهل الموصل القابل للسحب تخزينه عند عدم الاستخدام وهو متوافق مع أي منفذ USB 3.0 أو USB 2.0. مدمج داخل ملف التعريف الخاص به الضئيل هو اختيار سعة تخزين بسعة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت ، وهو يأتي كاملاً مع استرداد تخزين البيانات في حالة حذف ملف عرضي.

    أفضل منتجات لأجهزة آبل: SanDisk iXpand 128GB

    SanDisk iXpand 128GB

    لا تأتي منتجات Apple الذكية بمنافذ USB ، لذا ستحتاج إلى محرك متوافق مع الإصدارات السابقة يمكنه أيضا توصيل أجهزة فلاش ديسك. تم تصميم thumbdrive من SanDisk لسهولة الاستخدام مع أجهزة iPhone و iPad ، وذلك بفضل موصل بلاستيك مقوس يتناسب مع الجزء الخلفي من الشاشة. يحتوي على سرعات نقل USB 3.0 عالية السرعة ويمكنه استيعاب أكثر من 7200 صورة أو 8000 أغنية. يحتوي على نسخ احتياطي تلقائي للصور ونقل جهات الاتصال للمساعدة في توفير مساحة على أجهزتك دون الحاجة إلى التعامل مع سرعات التحميل البطيئة.

    الأفضل بالنسبة لأجهزة Macbooks: محرك أقراص فلاش PowerC80 سعة 80 جيجابايت من السيليكون...

    محرك أقراص فلاش PowerC80 سعة 80 جيجابايت من السيليكون

    تتطلب أجهزة Macbooks جهاز USB من النوع C ، حيث يكون محرك الأقراص المحمول الثنائي الدوار من Silicon Power سهل الاستخدام. ويتميز بواجهة مزدوجة مع منافذ USB Type-C و USB Type-A 3.0 على طرفي نقيض لجهاز مضغوط. يحمي الغطاء الدوار بزاوية 360 درجة أيًا كان الموصل غير مستخدم ويربط بسهولة سلاسل المفاتيح. لا يتطلب C80 تشغيل أي برامج تشغيل أو برامج خاصة ؛ فقط قم بتوصيله في المنفذ وهو جاهز للعمل. لكن يحتوي على تطبيق إدارة ملفات اختياري ، وهو تصنيف تلقائي للملفات مجاني وبسيط يضع عملك في المجلدات المناسبة. توقع سرعة القراءة والكتابة بسرعة وسعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت لاستيعاب جميع الصور والملفات.

    الأفضل من حيث الأمن: Kingston Data Traveler Vault

    Kingston Data Traveler Vault

    لا تعد محركات الأقراص المحمولة ذات الأمان العالي مفهوماً جديداً تماماً. لطالما ظلت الشركات تنقل معلومات سرية عبر محركات أقراص USB ، كان هناك اهتمام بالحفاظ على سرية هذه المعلومات. على الرغم من احتمال تأثرك بالحيل المبهجة مثل أجهزة استشعار بصمات الأصابع ولوحات المفاتيح الخاصة بكلمة المرور ، إلا أن هذه الأجهزة غالية الثمن وليست قوية للغاية (مع وجود استثناءات قليلة بالطبع). ولكن هذا هو السبب وراء اختيار الأمان الخاص بنا إلى Kingston Data Traveler Vault.
    يقدم محرك USB 3.0 هذا ما تطلقه الشركة على الأمان على مستوى الأعمال من خلال تشفير يستند إلى الأجهزة AES 256 بت. يمكنك أيضًا اختيار إصدار "مُدار" يوفر مجموعة كاملة من أدوات الإدارة باستخدام SafeConsole كدعم. أخيراً ، هناك إصدار مضاد للفيروسات يتم تحميله في برنامج ESET لمكافحة الفيروسات خارج العلبة لتجنب ظهور أحصنة طروادة وبرامج تتبع المتسللين الأخرى. جميع الطرز متوافقة مع TAA ، لذلك لن يكون محرك الأقراص هذا خرقًا للوائح الحكومية ، وأن USB 3.0 يعني أنه سيكون لديك أسرع سرعة نقل ممكنة تقريباً. يمكنك استلامه بأحجام تتراوح من 4 جيجابايت إلى 64 جيجابايت.

    الافضل للتضاريس الوعرة: Corsair Flash Survivor Stealth 64-بت USB 3.0 

    Corsair Flash Survivor Stealth 64-بت USB 3.0

    إذا كنت تنقل بياناتك إلى أقصى طرفي الأرض وتحتاج إلى الانتقال خطوة إلى أبعد من ذلك للحفاظ على أمانها ، فإن قرصان Corsair Flash Survivor Stealth 64 بت الوعرة هو محرك الأقراص المناسب لك. تم تصميمه باستخدام غطاء مصنوع من الألمنيوم على مستوى الطائرات ومجهز بياقة تخميد مقولبة للصدمات ، يهدف هذا المحرك إلى النجاة من أي شيء يمكنك إلقاؤه عليه. يمكن غمرها حتى 200 متر من الماء بسبب الختم المضاد EPDM (مطاط الإيثيلين بروبيلين ديون مونومر). بسرعات تبلغ حوالي 85 ميجابايت / ثانية ، ليس هذا هو أسرع محرك أقراص حوله ، ولكن صلابته لا مثيل لها.

    شاركنا وجهة نظرك بتعليق . اي محركات الاقراص من تستحق ان تكون في القائمة ولم نذكرها.
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة