2653504700533678
recent
أخبار ساخنة

3 خطوات بسيطة للتغلب على عقباتك وتطوير مدونتك

الخط
3 خطوات بسيطة للتغلب على عقباتك وتطوير مدونتك

هل تواجه مشاكل في المتدوين؟ اتبع هذه الخطوات الثلاث البسيطة للتغلب على جميع العقبات التي تعترض طريقك وانتقل بالتدوين إلى المستوى التالي
كل شخص منتظم لديه صراعات ، بما في ذلك المدونين. ومع ذلك ، إذا لم تجد طريقة للتغلب على الأمور الأكثر إثارة للمشاكل بالنسبة لك ، فستجد قريبا أن مدونتك الخاصة قد ماتت في وانحرفت عن المسار الذي رسمته لها.

على الرغم من أن العديد من المدونين يدركون هذا ، إلا أنهم لا يعرفون بالضرورة ما يمكنهم فعله للتغلب على العقبات في طريقهم وتطوير مدونتهم بالفعل. لذلك ، إذا كنت احد هؤلاء فهذا هو المكان الذي تجده فيه حل لمشاكل التدوين،فإليك عملية بسيطة من ثلاث خطوات يمكن أن تساعدك.

الخطوة 1: تحديد العقبات الشخصية الخاصة بك

إذا كان هناك شيء واحد صحيح في العمل فهو أنه لا يوجد اثنان من رواد الأعمال يسلكون نفس المسار بالضبط. بشكل افتراضي ، هذا يعني أيضا أنه لا يوجد رجلان يتشاركان في نفس الصراعات بالضبط.

قبل أن تتمكن من التغلب على العقبات الفريدة التي تواجهك ، تحتاج إلى تحديدها أولاً. هذا يتطلب قضاء بضع الدقائق للجلوس وتسجيل الأشياء التي تشعر بأنها أكثر صعوبة بالنسبة لك.

تشارك Social Ms في أن بعض التحديات الأكثر شيوعا التي يواجهها المدونون الجدد تشمل البقاء متحمس ، ومحاولة أن تكون مثالية ، والحصول على عدد كاف من الزيارات ، والبقاء نشيطًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، وعدم الاستسلام.

قم بعمل قائمة بالتحديات الشخصية الخاصة بك حتى تعرف المجالات التي تحتاج إلى معالجتها من أجل تنمية أعمال التدوين بالكامل.

الخطوة 2: إنشاء خطة لتنمي مهارات التدوين

بمجرد أن تعرف ما الذي يمنعك في الوقت الحالي من تحقيق مستوى النمو الذي تريده في مدونتك ، فإن الخطوة التالية هي وضع خطة للتغلب على هذه العقبات.

تتحدث Russel Ruffino عن الرئيس التنفيذي لشركة Spotlight التي تقدمها مجلة CEOWORLD حول توسيع نطاق عملك. وفقًا لروفينو ، وهو مؤسس ومدير تنفيذي العملاء عند الطلب ، فإن مفتاح تحقيق النمو هو التركيز على هذه الوظائف التجارية الرئيسية الثلاث: "جذب عملاء جدد ، تحويلهم إلى عملاء ، وتقديم خدمتك بأقصى قوة وربح قدر الإمكان ".

مع وضع ذلك في الاعتبار ، أين تقع معظم عقباتك الحالية؟ هل يجلب زوار جدد تقدم لك معظم القضايا أم أنك جيد في ذلك ، ومع ذلك تواجه مشكلة في تحويل هذه الزيارات إلى عملاء مخلصين مدى الحياة؟

قم بتطوير خطة تعالج أكثر المناطق إشكالية. الهدف من معالجتها شيئا فشيئا حتى لا تطغى على نفسك. بمجرد اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة ، ستصل في النهاية إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

الخطوة 3: قياس النتائج الخاصة بك

الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كنت تتغلب حقًا على عقباتك هي أن يكون لديك نوع من القياس. سيساعدك هذا في تحديد ما إذا كانت الإجراءات التي تتخذها تدفعك سريعا إلى الأمام في أعمال التدوين الخاصة بك.

يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة تحليلات موقعك بانتظام حتى تعرف ما إذا كانت مدونتك تحصل على المزيد من الزوار أو المشتركين. إذا كان موقعك لا يوفر هذا النوع من المعلومات تلقائيًا ، فإن Google Analytics توفر هذا النوع من البيانات أيضا. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب.

خيار آخر هو تتبع عدد المرات التي يتم فيها مشاركة مشاركاتك على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا لم تكن على دراية بكيفية القيام بذلك ، فإن Razor Social يشارك منشئ عناوين URL لحملة Google للحملة (الذي يتتبع مشاركاتك باستخدام Google Analytics) و Bit.ly و ClickMeter جميعها تعمل بشكل جيد لهذا الغرض.

من خلال تحديد العقبات المرتبطة بالتدوين ، ووضع خطة للتغلب عليها ، ثم قياس ما إذا كانت خطتك تعمل بالفعل (أو إذا لم تكن تعمل) ، فأنت قادر على تطوير أعمال المدونات الخاصة بك بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إعادة النظر في هذه العملية نفسها بانتظام يمكن أن يبقيك على المسار الصحيح.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة