2653504700533678
recent
أخبار ساخنة

5 تكتيكات لتعزيز المحتوى الخاص بك لجلب الزوار والمشاركة

الخط
افضل طرق لتجلب حركة مرور لموقعك

تعد استراتيجية تسويق المحتوى القوية أمراً ضرورياً للنجاح ، بغض النظر عما إذا كان عملك يمثل واجهة تجارية أو عبر الإنترنت. ولكن من المفاجئ عدد الشركات التي تخطئ في تسويق المحتوى. مثل عدم إنتاج محتوى ثابت إلى عدم تقديم محتوى لأكبر عدد من الأشخاص ، تفشل العديد من الشركات في استراتيجية المحتوى.

العاملان الرئيسيان لأي استراتيجية تسويق ناجحة للمحتوى هما الجودة والوصول. بمجرد حصولك على محتوى جيد ، سواء أكان مدوّنة ووردبريس أو بودكاست ، فأنت بحاجة إلى إيصاله إلى الجماهير. لأنه إذا أمكنك الوصول إلى أقصى قدر من المحتوى لمحتوى الجودة الخاص بك ، فستزداد جميع التحليلات.

5 تكتيكات لتعزيز المحتوى الخاص بك لجلب الزوار والمشاركة

لمساعدة مدونتك أو عملك على النمو وتحقيق النجاح ، قمنا بتجميع الدليل النهائي التالي للوصول إلى المحتوى الأقصى. لنغوص في هذا الدليل:

    ابدأ باستراتيجية تسويق محتوى وسائط اجتماعية قوية

    يعد وجود استراتيجية قوية لوسائل التواصل الاجتماعي أمراً مهماً للغاية عندما يتعلق الأمر بالحصول على أقصى قدر من المحتوى لشركتك. قد يبدو ذلك بمثابة نصيحة واضحة عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى المزيد من الأشخاص ، لكنك ستندهش من عدد الشركات التي لا تستخدم الوسائط الاجتماعية بشكل فعال.

    تتمثل إحدى أفضل الطرق لزيادة وصولك إلى وسائل التواصل الاجتماعي في استخدام المزيد من علامات التصنيف ، وعلامات التصنيف الخاصة بجمهورك المستهدف ، والصناعة ، والمنتجات ، والخدمات. يمكنك استخدام Hashtagify للعثور على علامات التجزئة الصحيحة ، وعلامات التصنيف التي تتجه.

    ابدأ في استخدام شبكة تسليم المحتوى (CDN) لزيادة الوصول إليك

    ربما تتساءل عن شبكة تقديم المحتوى (CDN). إذا كنت ترغب في تعزيز الوصول إلى المحتوى الخاص بك ، فإن CDN هي وسيلة رائعة وسهلة للقيام بذلك. ماذا تقصد؟ حسنًا ، تم تقديم المحتوى بشكل تقليدي إلى العالم باستخدام خادم واحد أو نقطة أصل. ومع ذلك ، فإن هذا له عيوب ، لأنه إذا كان الخادم الخاص بك في نيويورك ، فسيستغرق الأمر وقتاً حتى يصبح المحتوى الخاص بك مرئياً لجمهورك في لوس أنجلوس.

    في الواقع ، وفقًا لـ DreamHost ، الشركة الرائدة عالميًا في استضافة WordPress ، "تتمثل إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ على سرعة وأداء موقعك بشكل ثابت في استخدام شبكة توصيل المحتوى (CDN)".

    لذلك إذا كان لديك محتوى في الوقت المناسب ، فقد لا يكون ذا صلة كلما طال وقت الوصول. يغير CDN كل هذا. بدلاً من عرض المحتوى على جمهور مستهدف في مواقع مختلفة باستخدام نقطة أصل واحدة ، ينتشر المحتوى عبر CDN باستخدام نقاط أصل / خوادم متعددة. لطيف جدا!

    باختصار ، تحتاج إلى تحسين موقع الويب الخاص بك وجعله أسرع.

    لا تدع المحتوى راكداً ، وأعد استخدامه مرة أخرى

    هناك طريقة أخرى لزيادة الوصول إلى المحتوى وهي إعادة استخدام المحتوى القديم. يعمل هذا على إطالة عمر المحتوى الخاص بك ، وهي استراتيجية رائعة إذا كان لديك محتوى موثوق به بالفعل عبر الإنترنت. يجب عليك دائماً إعادة تعيين أقوى محتوى لديك.

    للقيام بذلك ، يمكنك استخدام محتوى المدونة وتحويلها إلى ورقة بيضاء ومقاطع فيديو على YouTube ودورة Udemy والمزيد. واحدة من أكثر الطرق شيوعاً لإعادة استخدام المحتوى للوصول إلى أقصى حد هو تحويل هذا النص إلى مرئي نظيف وغني بالمعلومات ، مثل الرسم التخطيطي على سبيل المثال.

    قم بإنشاء المزيد من المحتوى المرئي لزيادة الوصول إلى المحتوى لأعمالك

    كما هو مذكور أعلاه حول إعادة استخدام المحتوى في أصول محفزة بصرياً ، يمكنك إنشاء المزيد من المحتوى المرئي من البداية. إن المحتوى المرئي ، مثل مقاطع الفيديو والصور والرسوم البيانية والمخططات و الشرائح وأكثر من ذلك ، كلها قابلة للمشاركة بشكل كبير ولديها فرصة أفضل للوصول إلى أشخاص أكثر بكثير من النص في هذه الأيام.

    يعد الفيديو بالتأكيد أحد أفضل الطرق لتحقيق ذلك. يعد محتوى الفيديو من أكثر المحتويات التي يستهلكها المستخدمون عبر الإنترنت في العالم الرقمي اليوم. هذا صحيح بشكل خاص لمقاطع الفيديو التي تعلم أو تحل مشكلة شائعة.

    "فعالم اليوم سريع الخطى ، يعد تسويق الفيديو أحد الأنواع القليلة من المواد على الإنترنت التي توفر القيمة والأهمية والمرونة التي يحتاجها العملاء ، وكل ذلك أثناء تقديم الطعام لنمط الحياة أثناء التنقل"

    يمكن أن ينتشر المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم كالنار في الهشيم

    إذا سمعت عبارة "المحتوى الذي ينشئه المستخدم" ، فمن المحتمل أن تتبادر إلى وسائل التواصل الاجتماعي. ويجب ، نظراً لأن المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة المستخدم يستخدم بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي. ومن المثير للاهتمام ، إنها أيضًا استراتيجية محتوى يمكنك استخدامها في أي مكان. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون مكالمة إلى الصفحة المقصودة للعمل على موقع الويب الخاص بك.

    أفضل جزء عن المحتوى الذي ينشئه المستخدم هو أنك تحصل على فوائد تجربة المستخدم ، لأن المحتوى الذي ينشئه المستخدم يزيد من مشاركة الجمهور المستهدف. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل هذا النوع من المحتوى يتسم بالاهتمام الاجتماعي بسرعة كبيرة.

    فى الختام . . .
    يمكن أن يساعدك الدليل النهائي أعلاه للوصول إلى أقصى محتوى على نمو أعمالك ، فضلاً عن تعزيز النجاح عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى المزيد من جمهورك المستهدف. معظم الاستراتيجيات المذكورة أعلاه هي أيضا سهلة التنفيذ. اعمل على زيادة الوصول لمحتواك واكتساب المزيد من الزوار اليوم.

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة