2653504700533678
recent
أخبار ساخنة

هكذا يتم حساب سعر (تكلفة ) النقرة لاعلانات جوجل ادسنس

الخط
كيف يتم حساب سعر النقرة في ادسنس

على الرغم من كونها عمل إضافي ، فقد  ادى ظهور التكنولوجيا ونموها باعتبارها واحدة من أفضل النعم نظراً لجميع الفوائد والوسائل التي توفرها ، إلا أن ذلك يمثل نعمة كاملة لقطاع الإعلان.
إنه لا يساعد فقط في العروض الترويجية الفعالة والبعيدة المدى ، ولكنه يضيف المزيد من الإبداع والابتكارات إليها من خلال استخدام الصور المرئية الجذابة والرسائل الجذابة.


    مع ذلك ، كانت هناك أيضاً تطورات في منصات الإعلان ، وقد ظهر عدد منها. ومع ذلك ، واحدة من أكثرها انتشارا هو Adsense. يتيح AdSense ، الذي تديره شركة Google ، حيث تمكن الناشرين في شبكة Google واصحاب المواقع التي تقدم المحتوى بعرض  إعلانات نصية أو صوريه أو مقاطع فيديو أو إعلانات وسائط تفاعلية تستهدف محتوى الموقع وجمهوره. يتم تفضيله بشدة لعدة أسباب ، أهمها منتج Google الذي يجعل الإعلانات مرئية للجمهور الكبير والأخرى بما في ذلك مجموعة خياراته الجيدة المتعلقة بتنسيقات الإعلانات وجودة الإعلان الممتازة. عموما ، الشبكة مؤثرة جدا.

    الحد الأدنى لحركة المرور في AdSense

    لا يشترط AdSense الحد الأدنى من حركة المرور ولكنه يتطلب أن يتم إطلاق موقع الويب بالكامل بعدد جيد من المقالات. لا تقبل المواقع الإلكترونية التي تخضع لعملية صنعها. من المؤكد أنه لا يوجد لديه متطلبات كبيرة وأن وجود موقع ويب تم إطلاقه بشكل كامل أمر ضروري للغاية لكل من يريد صناعه الأعمال التجارية لكسب المال عن طريق الإعلانات.

    نسبة حصة إيرادات AdSense

    تقدم AdSense حصة إيرادات تبلغ 68٪ لإعلانها المصور مع الناشرين. إذا كنت تحقق الدخل عبر AdSense للبحث ، فأنت مؤهل للحصول على حصة إيرادات تبلغ 50٪ من ذلك.

    جودة AdSense الإعلانية

    يتمتع AdSense ، الذي تديره Google ، بميزة هائلة من جمهور أوسع. جودة الإعلان جيدة بالنظر إلى الخيارات والمزايا المختلفة التي يوفرها لمستخدميه. مع مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات ونماذجها ، من الواضح أنها واحدة من أفضل المواقف وتظل غير مهزومة.

    قائمة أشكال الاعلانات في ادسنس

    يوفر AdSense عددًا من أشكال الإعلانات للناشرين. تتضمن بعض أفضل أشكال الإعلانات أداءً - العرض ، الارتباط ، النص ، الأم (ضمن المقالة / في الخلاصة) ، الإعلانات الثابتة ، إعلانات الصور القصيرة ، الإعلانات التلقائية. يتم إنشاء أشكال الإعلانات هذه لمساعدة الناشرين على تحقيق عائد إضافي من محتواهم. إحدى الإضافات عدا هذه الوحدات الإعلانية هي إعلانات المحتوى المتطابقة التي يمكن أن تحقق أيضًا إيرادات أعلى للناشرين.

    أسعار تكلفة النقرة في جوجل ادسنس للإعلانات الصورية

    تميل معدلات تكلفة النقرة للإعلانات المصوّرة إلى التغير بناءً على طلب المعلن للكلمات الرئيسية وجمهور البلد المستهدف ومعدل التحويل. يستخدم AdSense تقنيات التسعير وخفض عروض التسعير الذكية لضمان احترام عائد الاستثمار للمعلن. لذلك ، إذا لم يتم تحويل زياراتك بشكل جيد ، فسيتم تخفيض الكلفة بالنقرة الإجمالية.

    أسعار تكلفة النقرة في AdSense للإعلانات النصية

    الأسعار الإجمالية للنقرة للإعلانات النصية لا تضاهى مع معدلات العرض. في بعض الأحيان قد ترتفع المعدلات ، إلا أن نسبة النقر إلى الظهور (CTR) أقل نسبياً ، وبالتالي بشكل عام ، يتم تقليل عدد مرات ظهور الإعلان في الظهور. ومع ذلك ، في مجالات محددة ، تؤدي الإعلانات النصية أداء أفضل بكثير ويمكن أن تؤدي إلى عائد مرتفع.

    أسعار AdSense لتكلفة النقرة لإعلانات الوصلات

    تعمل إعلانات رابط AdSense على نموذج النقر المزدوج. يشبه هذا البحث آلية العرض ولا يتم الدفع لك إلا عندما ينقر المستخدم على صفحة الإعلانات المتوسطة بعد الهبوط. تعد المعدلات الإجمالية لتكلفة النقرة لإعلانات الوصلات أعلى نسبياً ، وتلك التي يمكن أن يشهد اتجاهها إلى زيادة في إجمالي الدقائق في الدقيقة عند إضافة إعلانات الوصلات هذه. لقد رأينا الناشرين يكسبون عدداً من الدورات في الدقيقة تبلغ 20 دولاراً أمريكياً أو أعلى فقط من خلال دمج إعلانات وحدة الوصلات.

    أسعار تكلفة النقرة في AdSense للإعلانات ضمن المادة والإعلانات داخل الخلاصة

    إن أسعار AdSense لتكلفة النقرة للإعلانات المضمّنة وإعلانات المقالة هي نفسها تقريباً مع فارق أدنى في المعدلات. هذه الإعلانات تأخذ شكل ومظهر موقع الويب وتندمج في الأصل. توفر هذه الإعلانات الأصلية تجربة غير مزعجة ، وبالتالي يمكن أن يكون لها معدلات تكلفة نقرة أعلى بسبب تحويلات أفضل. يمكن أن تختلف الأسعار من أي مكان بين بضعة سنتات إلى بضعة دولارات. بالنسبة لحركة المرور من المستوى الأول ، ستكون أسعار تكلفة النقرة داخل المقالة والموجودة في الغالب حوالي 1-2 دولار.

    أسعار تكلفة النقرة في AdSense حسب البلد

    تختلف أسعار تكلفة النقرة في AdSense اختلافًا كبيراً استناداً إلى مكانة موقع الويب (الكلمات الرئيسية) وبلد منشأ الجمهور. نظراً لأن إجمالي طلبات المعلنين في الولايات المتحدة وحركة المرور من الدرجة الأولى أعلى كثيراً من حركة المرور من المستوى 2 والمستوى 3 ، فإن أسعار تكلفة النقرة في AdSense تختلف اختلافًا كبيراً من بلد إلى آخر. أيضاً ، بالنسبة إلى الجمهور نفسه ، يمكن أن يتغير معدل تكلفة النقرة بشكل كبير بناءً على مكانة المحتوى. دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكاليفورنيا والاتحاد الإفريقي لديها أسعار تكلفة النقرة في حدود دولار واحد وما فوق. ومع ذلك ، في بلدان مثل الهند ، فإن معدلات تكلفة النقرة في حدود 10 سنتات. إذا انتقلت إلى دول المستوى الثالث ، تنخفض معدلات تكلفة النقرة مرة أخرى إلى 3 سنتات.

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة